تابعونا


المواضيع الأخيرة
» فائدة علمية
السبت ديسمبر 27, 2014 4:15 pm من طرف ياراا

» مواقع مفيدة لطلاب القانون
السبت نوفمبر 16, 2013 4:44 am من طرف mohammed ait laarebi

» مسرحية " antigone " بالعربية
الخميس مارس 07, 2013 11:11 am من طرف زائر

» الاطلاع على نتائج الامتحان لطلاب جامعة محمد الخامس أكدال
الخميس يناير 17, 2013 2:28 pm من طرف psyco.mohammed

» Il était une fois un vieux couple heureux : Résumé
السبت ديسمبر 29, 2012 4:23 pm من طرف psyco.mohammed

» كيفية اضافة اللغة العربية للحاسوب ؟
الجمعة ديسمبر 28, 2012 4:02 pm من طرف psyco.mohammed

» ما هو الأنترنيت ؟
الجمعة ديسمبر 28, 2012 3:51 pm من طرف psyco.mohammed

» كتاب العرض و الطلب
الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:12 am من طرف Admin

» أحاديث عن الخلافه
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:55 am من طرف Admin

» على عبدالرازق مجرد غبي آخر يحاول النيل من الاسلام
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:49 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
psyco.mohammed
 
ياراا
 
mohammed ait laarebi
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الثلاثاء يوليو 09, 2013 3:07 am
تدفق ال RSS




ساعة يد تنبهك إلى الاتصالات الواردة إلى هاتفك الذكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ساعة يد تنبهك إلى الاتصالات الواردة إلى هاتفك الذكي

مُساهمة من طرف Admin في الخميس مايو 31, 2012 8:58 am



الساعات الذكية لم تلق الكثير من الترحاب من قبل المشترين، لكن هذا قد يتغير مع ساعة اليد الجديدة من صنع «أليرتا». فقد كشفت هذه الشركة التي تصنع ساعات «إن بلص» الذكية لحساب «بلاك بيري»، عن ساعة «بيبل» Pebble التي هي ساعة ذكية تعمل بالحبر الإلكتروني، وتتواصل مع نظام تشغيل «آي أو إس» من «أبل» ومع الأجهزة العاملة على نظام تشغيل «أندرويد».
* ساعة لاسلكية
* وتتوافر «بيبل» اليوم وفقا لطلب مسبق مقابل 115 دولارا من محلات «كيكستارتر» الأميركية. وهي مزودة بشاشة أسود وأبيض تعمل بالحبر الإلكتروني، وتشمل محركا رجراجا، وأربعة أزرار، ومقياس حركة وتسارعا ثلاثي المحاور، فضلا عن نظام «بلوتوث 2.1+EDR» يسهل التواصل اللاسلكي مع أجهزة «آي أو إس»، و«أندرويد». وأفضل مزية فيها، أنها تبدو نحيفة ورشيقة جدا.
وكان فريق «أليرتا» المكون من ستة أشخاص يعمل على «بيبل» منذ سبتمبر (أيلول) 2011، لكن الشركة التي ألفت واعتادت الساعات الذكية، فقد عملت على «بلص» منذ عام 2009.
ويقول إيريك ميغيكوفسكي مؤسس «أليرتا» وكبير مصمميها، «لقد تعلمنا الكثير من (بلص)، منها أن (بلاك بيري) لا تعمل جيدا. وكان علينا الوصول إلى تصميم جميل أخاذ ومتذوق، نظرا لأن الساعة هي سلعة يرتديها الأشخاص في معاصمهم يوميا». فقد تكون تعدو أحيانا وراء حافلة النقل، أو تحمل أحمالا كثيرة، وقد يكون من الأسهل هنا النظر إلى معصمك، لكن هذه قد تكون وسيلة للكشف على هاتفك أيضا بوسيلة أكثر تحفظا وكتمانا.
* هاتف وبريد إلكتروني
* وتقوم «بيبل» بكثير من إظهار الوقت. فهي حالما تتواصل مع الأجهزة العاملة على «آي أو إس»، أو هاتف «أندرويد». يمكن للساعة عرض هوية المتصل، وتنبيهك لدى تلقيك بريدا إلكترونيا، وتزويدك بأحوال الطقس، وما هو مدون على التقويم اليومي، والأكثر بكثير من ذلك. ويمكن لمستخدمي «أندرويد» الاطلاع على الرسائل النصية القصيرة على الساعة. كل ذلك من ترتيبات التنبيهات والخيارات المختلفة الموجودة عادة على وجه الساعة، تكون قابلة للتعديل والتخصيص، عبر تطبيق «بيبل» الجوال.
وتأتي «بيبل» أيضا بالقليل من التطبيقات الذاتية المركبة فيها. وعن طريق نظام «جي بي إس» الموصول إلى هذه الساعة الذكية، يمكن لراكبي الدراجات الهوائية، والعدائين الكشف على سرعتهم والمسافات التي يقطعونها، وعدد الخطوات التي أنجزوها، التي يمكن الاطلاع عليها على الساعة ذاتها.
وهنالك تطبيق للموسيقى للتحكم في الأغاني على الهاتف، كما هنالك تطبيق للعبة الغولف الذي يدعم أكثر من 25 ألف ملعب حول العالم، بحيث يمكن اللاعبين من الكشف على المسافات التي تفصلهم عن البقعة الخضراء.
وإذا رغبت في تحكم كلي على الهاتف الذكي، فيمكن الوصول إلى تطبيق «إس دي كيه» المفتوح من «بيبل» لإعداد المزيد من التطبيقات ووسائل الأخطار. أما بالنسبة إلى أولئك الذين لا يعرفون كيفية الترميز، فتقوم «بيبل» بتقديم نقطة نهائية مواجهة للشبكة، فضلا عن دعم If This Then That، أي «إن كانت هذه فعندئذ تلك»، بحيث يمكن إعداد تنبيهات وإخطارات بسيطة عبر أي من الخدمتين.
والآن، لماذا ترغب في هاتف ذكي للقيام بكل هذه الأعمال والإخطارات بدلا من سحب هاتفك؟ الجواب كما ذكرنا سابقا، هو أنك قد تكون تجري وراء حافلة، أو تجر أحمالا كثيرة، وفقا لما نقله موقع «وايرد» الإلكتروني عن ميغيكوفسكي. ففي الكثير من الحالات، فإنه من السهل النظر إلى رسغ اليد من سحب الهاتف من الجيب، كما أنه أكثر تسترا لدى الكشف عليه.
وتأتي ساعة «بيبل» بثلاثة ألوان: أحمر وأبيض وأسود. وتعمل مع «آي فون»، أو«آي بود توش»، التي تشغل نظام «آي أو إس 5»، وأجهزة «أندرويد» التي تشغل «أو إس 2.3» وما سيتبع ذلك. وتدوم شحنة البطارية لمدة أسبوع كامل، مع إمكانية بقاء «بيبل» متصلة بالهاتف من مسافة 20 قدما، عندما يكون الهاتف خارج جيب سترتك.
وقد قامت «أليرتا» ببيع عشرات الآلاف من ساعات «بيبل» حتى الآن، عن طريق حملة «كيكستارتر». وينوي فريق العمل استخدام العائدات هذه لوضع الساعة الذكية قيد الإنتاج قبل موعد شحنها في شهر سبتمبر (أيلول) المقبل بسعر التجزئة البالغ 150 دولارا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Admin
Admin

80 / 10080 / 100

عدد المساهمات : 200
نقاط : 2730
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

http://maktaba.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى