منتدى مكتبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تابعونا

المواضيع الأخيرة
» مواقع مفيدة لطلاب القانون
عن اختي المحجبة Emptyالسبت نوفمبر 16, 2013 4:44 am من طرف mal

» مسرحية " antigone " بالعربية
عن اختي المحجبة Emptyالخميس مارس 07, 2013 11:11 am من طرف زائر

» الاطلاع على نتائج الامتحان لطلاب جامعة محمد الخامس أكدال
عن اختي المحجبة Emptyالخميس يناير 17, 2013 2:28 pm من طرف psyco.mohammed

» Il était une fois un vieux couple heureux : Résumé
عن اختي المحجبة Emptyالسبت ديسمبر 29, 2012 4:23 pm من طرف psyco.mohammed

» كيفية اضافة اللغة العربية للحاسوب ؟
عن اختي المحجبة Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2012 4:02 pm من طرف psyco.mohammed

» ما هو الأنترنيت ؟
عن اختي المحجبة Emptyالجمعة ديسمبر 28, 2012 3:51 pm من طرف psyco.mohammed

» الأمراض والأضطرابات النفسية بعض أنواعها وعلاجها
عن اختي المحجبة Emptyالأربعاء أكتوبر 10, 2012 5:50 am من طرف Admin

» الوثائق المطلوبة للالتحاق بالحي الجامعي (مولاي اسماعيل بالرباط)
عن اختي المحجبة Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 2:40 pm من طرف Admin

» كيفية كتابة طلب خطي
عن اختي المحجبة Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 3:30 am من طرف Admin

» غير 3 ديال النكت
عن اختي المحجبة Emptyالأحد سبتمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
عن اختي المحجبة Vote_rcapعن اختي المحجبة Voting_barعن اختي المحجبة Vote_lcap 
psyco.mohammed
ياراا
mal

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الثلاثاء يوليو 09, 2013 3:07 am
تدفق ال RSS

عن اختي المحجبة

عن اختي المحجبة Empty عن اختي المحجبة

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء مايو 29, 2012 11:38 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ملاحظة : ان كنت ايها القارئ ضد الحجاب فارجوك ان تقرا ما بين الاقواس و العوارض ( و هي جمع عارضة " - " ان كنت تريد ان تعلم ) فهو موجه لك بالاساس اما ان كنت مدافعا عنه فما بينها ليس موجها لك و اعتدر لك عن محتواها.

اني اكتب هدا بدون علم لما ساكتب فالموضوع ليس بموضوع عادي فقد بكت عدة اقلام على صفحات المجلات و الجرائد و هي تكتب عنه و علت اصوات المطالبين بمنعه - ملا الله افواههم روثا - و كثر المدافعون عنه - و الحمد لله - و احس انه حان دوري لادخل حلبة الملاكمة لاضيف رايي لصف المدافعين عنه .
الحجاب و كما قال عنه احد الكتاب الفرنسيين "هو تلك المراة التي تظهر للغرب عيوبهم" حيث ان الغرب كما قال الشيخ الدكتور وجدي غنيم "لا يعرفون معنى العورة" فتجد نسائهم فاجرات و عاريات الا من رحم الله و يهاجمون المراة المسلمة التي تعتز بحجابها و يطالبون بمنعه متدرعين بانه علامة للانحطاط و من كلامهم افهم ان كل من لبست الحجاب هي امراة مستعبدة و يمنع عليها ان تقدم اي شيئ للمجتمع و الغريب ان من يقول هدا الكلام هو في الاغلب شخص لم يسبق له ان راى القران حتى و لم يقراه ناهيك عن الدخول في التاريخ للاعتبار منه و التاكد مما رواه له الاخرون و لكل من يصنف نفسه في هده الخانة دعني اثقفك قليلا
- فاقدم جامعة مازالت قيد العمل هي جامعة "القرويين" بفاس في المغرب و قد شيدتها فاطمة بنت محمد الفهري القيرواني - و هي امراة لمن لم يلاحظ من الاسم-
- و اول امراة تصل الى القطب الجنوبي هي الفلكية المغربية مريم شديد - وهي ايضا امراة -
- و المزيد ستجده هنا ( كنت لاضع اسمائهن كلهن هنا لكنني خفت ان استهلك الصفحة كلها )
و تجد فريقا اخر يتدرع بكون الحجاب لم يدكر في القران و لهم اهدي هدا
قوله تعالى: وَإذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاءِ حِجَابٍ ذَلِكُمْ أَطْهَرُ لِقُلُوبِكُمْ وَقُلُوبِهِنَّ. {الأحزاب: 53}.
وقوله تعالى: يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلابِيبِهِنَّ. {الأحزاب: 59}.
وقوله تعالى: وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا. {النور: 31}.
و قوله تعالى: يَا بَنِي آدَمَ قَدْ أَنْزَلْنَا عَلَيْكُمْ لِبَاساً يُوَارِي سَوْآتِكُمْ وَرِيشاً وَلِبَاسُ التَّقْوَى ذَلِكَ خَيْرٌ ذَلِكَ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ لَعَلَّهُمْ يَذَّكَّرُونَ.{لأعراف:26}
وقوله تعالى: وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِمَّا خَلَقَ ظِلالاً وَجَعَلَ لَكُمْ مِنَ الْجِبَالِ أَكْنَاناً وَجَعَلَ لَكُمْ سَرَابِيلَ تَقِيكُمُ الْحَرَّ وَسَرَابِيلَ تَقِيكُمْ بَأْسَكُمْ كَذَلِكَ يُتِمُّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْلِمُونَ. {النحل:81}.
وقوله تعالى: وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ. {المدثر:4}.
وقوله تعالى: وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلادَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَنْ يُتِمَّ الرَّضَاعَةَ وَعَلَى الْمَوْلُودِ لَهُ رِزْقُهُنَّ وَكِسْوَتُهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ... {البقرة:233}.
وقوله تعالى: وَلا تُؤْتُوا السُّفَهَاءَ أَمْوَالَكُمُ الَّتِي جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ قِيَاماً وَارْزُقُوهُمْ فِيهَا وَاكْسُوهُمْ وَقُولُوا لَهُمْ قَوْلاً مَعْرُوفاً .{النساء:5} وقوله تعالى: لا يُؤَاخِذُكُمُ اللَّهُ بِاللَّغْوِ فِي أَيْمَانِكُمْ وَلَكِنْ يُؤَاخِذُكُمْ بِمَا عَقَّدْتُمُ الْأَيْمَانَ فَكَفَّارَتُهُ إِطْعَامُ عَشَرَةِ مَسَاكِينَ مِنْ أَوْسَطِ مَا تُطْعِمُونَ أَهْلِيكُمْ أَوْ كِسْوَتُهُمْ أَوْ تَحْرِيرُ رَقَبَةٍ فَمَنْ لَمْ يَجِدْ فَصِيَامُ ثَلاثَةِ أَيَّامٍ ذَلِكَ كَفَّارَةُ أَيْمَانِكُمْ إِذَا حَلَفْتُمْ وَاحْفَظُوا أَيْمَانَكُمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ. {المائدة:89}.
وهناك آيات ذكر فيها لباس أهل الجنة: أُولَئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِنْ ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَاباً خُضْراً مِنْ سُنْدُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقاً. {الكهف:31}.
وقوله تعالى: يَلْبَسُونَ مِنْ سُنْدُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُتَقَابِلِينَ. {الدخان:53}،
وقوله تعالى: عَالِيَهُمْ ثِيَابُ سُنْدُسٍ خُضْرٌ وَإِسْتَبْرَقٌ وَحُلُّوا أَسَاوِرَ مِنْ فِضَّةٍ وَسَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَاباً طَهُوراً. {الانسان:21}.
وهناك آيات ذكر فيها لباس أهل النار والعياذ بالله: قوله تعالى: سَرَابِيلُهُمْ مِنْ قَطِرَانٍ وَتَغْشَى وُجُوهَهُمُ النَّارُ. {إبراهيم:50)، وقوله تعالى: هَذَانِ خَصْمَانِ اخْتَصَمُوا فِي رَبِّهِمْ فَالَّذِينَ كَفَرُوا قُطِّعَتْ لَهُمْ ثِيَابٌ مِنْ نَارٍ يُصَبُّ مِنْ فَوْقِ رُؤُوسِهِمُ الْحَمِيمُ. {الحج:19}.
(يكفيكم هدا فلا اريد ان اكون سببا في اصابة احدكم بسكتة قلبية الا ان كان القارئ احد الصهاينة او الموالين لهم و في هده الحالة ادعوكم لمتابعة جديدي).
عودة الى موضوعنا نجد هناك اخرين يتكلمون باسم الحرية و باسم التقدم و يشيرون الى ان الحجاب نقيض للتحرر و لهم اهدي قول الدكتور. عُمر عبد الكافي " إنهم لا يريدون حرّيّة المرأة , بل يريدون حرّيّة الوصول إلى المرأة.” - لا تخافوا ساشرحها لكم فانا عارف بصعوبة فهمكم - فالمطالبون بتحرير المراة باي طريقة ممكنة ليس الا دليلا على شيئين :

1 - انهم يريدون ان يستعملوا المراة كسلعة يبيعونها و يشترونها في سوق النخاسة العالمية كما اسماها الدكتور محمد العوضي .

2 - لانهم و لشدة غبائهم يريدون تحرير ما هو اصلا محرر مند 1400 سنة - يعني انهم تاخروا كثييييييرا

و نجد فريقا اخر يتكون من من سكروا بالعلمانية و لهم اقول و بلغة بسيطة "نسائنا اشرف من نسائكم" كما قالها كاتب فرنسي بل

و اضيف انهن اطهر و انقى .اما للدين يطالبون بمنعه لانهم لا يعترفون بالعورة فانا اطالبهم بالخروج من مدونتي لانها

ليست مفتوحة امام المكبوتين جنسيا . و اضيف ان الحجاب جاء لحفظ المراة و الرجل في ان واحد فبالنسبة للمراة فانه يصونها و

يحفظها من نظرات ال*** اما فيما يخص الرجل فقد جاء ليكون مانعا له من الافتتان و ارتكاب المعاصي

و اخيرا ان كنت ايها القارئ فتاة ترتدين الحجاب فدعيني اصفق لك و ارفع قبعتي احتراما لك و جعلك الله في الجنة مع المؤمنين و

المؤمنات. و ان كنت ضد الحجاب فدعني انتهي من الضحك عليك و على امثالك و بعدها اكتب شيئا اخر و في انتظار هدا اتركك مع

هده الصورة

عن اختي المحجبة Images?q=tbn:ANd9GcRw79fgbGajbJ2UACdC-4_EGnXBuyu9WEMeLUfvg24pN0FzUGdqHw
Admin
Admin
Admin

عن اختي المحجبة Left_bar_bleue80 / 10080 / 100عن اختي المحجبة Right_bar_bleue

https://maktaba.yoo7.com