تابعونا


المواضيع الأخيرة
» فائدة علمية
السبت ديسمبر 27, 2014 4:15 pm من طرف ياراا

» مواقع مفيدة لطلاب القانون
السبت نوفمبر 16, 2013 4:44 am من طرف mohammed ait laarebi

» مسرحية " antigone " بالعربية
الخميس مارس 07, 2013 11:11 am من طرف زائر

» الاطلاع على نتائج الامتحان لطلاب جامعة محمد الخامس أكدال
الخميس يناير 17, 2013 2:28 pm من طرف psyco.mohammed

» Il était une fois un vieux couple heureux : Résumé
السبت ديسمبر 29, 2012 4:23 pm من طرف psyco.mohammed

» كيفية اضافة اللغة العربية للحاسوب ؟
الجمعة ديسمبر 28, 2012 4:02 pm من طرف psyco.mohammed

» ما هو الأنترنيت ؟
الجمعة ديسمبر 28, 2012 3:51 pm من طرف psyco.mohammed

» كتاب العرض و الطلب
الجمعة نوفمبر 09, 2012 11:12 am من طرف Admin

» أحاديث عن الخلافه
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:55 am من طرف Admin

» على عبدالرازق مجرد غبي آخر يحاول النيل من الاسلام
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 4:49 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
psyco.mohammed
 
ياراا
 
mohammed ait laarebi
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 35 بتاريخ الثلاثاء يوليو 09, 2013 3:07 am
تدفق ال RSS




استيقظوا فنحن مازلنا تحت الاحتلال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استيقظوا فنحن مازلنا تحت الاحتلال

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 29, 2012 11:50 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا اسمي محمد من المغرب بلد الالف و الالف كدبة و اليوم سنتطرق لاحدى هده الاكاديب و هي كدبة الاستقلال .
مازلت اتدكر انني و مند السنوات الاولى لدراستي و هم يخبروننا اننا استقللنا مند سنة 1956 و عندما تسائلهم عن اللغة الفرنسية التي مازالت تستعمل الى يومنا هدا في معاملاتنا و حتى في كتابة شبابنا على النت فيكون الجواب دائما انه من مخلفات الاحتلال و الغريب في الامر اننا حكمنا الاندلس لما يقارب ال 800 سنة و مع هدا لا تجدهم يتكلمون العربية او يتعاملون بها في مسائلهم الادارية او حتى يكتبون الاسبانية بالعربية ام انني مخطئ ؟
لا حول و لا قوة الا بالله . و ليس هدا فقط بل ان من يحكمنا قبل فعل اي شيء يتوجب عليه ان يطلب مباركة فرنسا . فاصبح بدلك المغرب يتحول من جنة للساكنين الى مقبرة للزائرين المتقاعدين فاينما وجد مكبوت دو تصورات جنسية يأتي الى بلادنا ليعتدي على بناتنا و نسائنا و الدولة صامتة باسم الانفتاح و باسم التقدم الاقتصادي و جدب العملة الصعبة مع ان الدي يجدب ليس العملة الصعبة بل الامراض التي ليس لها علاج و ان تكلمت فاعلم انك ستدهب في رحلة طويلة الى مدينة العداب و لا احد يعلم مكانها . و المشكل الاكبر هو ان اللغة الفرنسية اصبحت لغة اعلامنا فبين الاشهارات " المثيرة جنسيا " الناطقة بالفرنسية و بين نشرات الاخبار الثقافية الناطقة هي الاخرى بالفرنسية يجد المواطن نفسه في بحر من التعاملات بالفرنسية التي تلزمه بتعلمها فنكون بدلك في دائرة مفرغة . آآآآ عفوا موضوعنا عن كدبة الاستقلال .
و المصيبة انك ان انت طالبت الدولة ان تنهض بنفسها فيكون الرد انها لا تستطيع مع ان الخبراء يجمعون على ان المغرب من البلدان القليلة القادرة على تحقيق الاكتفاء الداتي من دون الحاجة الى الاستيراد لكن هدا سيعني ضياع ثروة للملك الدي اصبحت شركاته تأكل الأخضر و اليابس على حساب المواطن الضعيف بمساعدة من الخالة فرنسا.عفوا ان كنت اخرج كثيرا عن الموضوع لكن واقع الحال يبكي الحجر.
مازلت اتدكر جملة اثرت في نفسي قالها الشيخ عمران حسين و هي " ان المستعمر لا يخرج من البلد الدي استعمره حتى يترك فيه من يضمن مصالحه " و هدا ما ينطبق على المغرب. فلنأخد مثلا الراية المغربية فمازالت كما كانت مند ان فرضها الاحتلال و لم تغير مع ان اي دولة تقضي على الاحتلال اول شيء تفعله هو تغيير الراية و اختيار نشيد وطني ........الا المغرب فهو الاستثناء مجسدا في دولة . و ثاني الاشياء العلاقات بين البلدين ففرنسا لا تنظر الينا على اننا انداد لها بل تنظر الينا على اننا مستعمرة من مستعمراتها التي مازالت تحت سلطتها فتامر الملك الدي يامر الحكومة التي تنفد على الشعب .
و ثالث الاشياء هي محافل الماسونية التي تنظم في المغرب خاصة و ان عضوا من الحكومة هو ماسوني و هنا أعني اخنوش وزير الفلاحة . ففي العالم الاسلامي دولتان هما الوحيدتان اللتين تجد فيهما محافل للماسونيين : المغرب و لبنان .
و الشيء الرابع هو كل هده المهراجانات التي لا تسمن و لا تغني من جوع المغاربة لكنها تملا جيوب الفنانين...غير المغاربة....الدين اتعبوا انفسهم بتقديم لوحات دات ايحاءات جنسية و نشر رموز الماسونية و عبدة الشيطان ( فعلا ان عملهم متعب ) .
و الغريب في الامر كله ان المغرب لا يفعل كل ما تفعله فرنسا فمثلا فرنسا هي من اوائل دول العالم في عدد الابناك الاسلامية ........و المغرب ؟
و عدد المسلمين في تزايد من دون تدخل الدولة في حين ان المغرب يطرد من تابوا كقصة الشابين المخزنيين اللدين تابا فكافئتهما الدولة على طريقتها.

و عصارة هدا الموضوع اننا تحت احتلال الماسونيين في شخص العمة فرنسا و اصبحت بلادنا ساحة لكل من هب و دب خاصة انها مجرد حديقة خلفية لفرنسا. فتبا لمن لزم الصمت امام هدا الواقع و يصفق له.

Admin
Admin

80 / 10080 / 100

عدد المساهمات : 200
نقاط : 2726
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

http://maktaba.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى